الأثنين.20 مايو 2019
رئيس كتلة النهج الوطني عمار طعمة: ادارة هيأة المنافذ تتطلب اجراءات واليات رقابية صارمة لمكافحة الفساد ولضمان تعظيم الإيرادات للخزينة العامة header المحمداوي يخاطب الرئاسات الثلاث بضرورة اطلاق حملة وطنية شاملة لمكافحة المخدرات header النائب عن كتلة النهج الوطني مازن الفيلي: نطالب مجلس الوزراء بعقد جلسة خاصة وإتخاذ قرارات تنصف جرحى الحرب ضد الارهاب header النائب عن كتلة النهج الوطني حازم الخالدي: نكرر مطالبتنا لرئيس الوزراء بأقالة الوزراء الممنوعين بقرار المساءلة او المتهمين بالفساد او الارهاب لكي يجنب نفسه المساءلة القانونية header بالوثائق .. المحمداوي يجمع تواقيع لإدراج قانون نقابة البايولوجيين العراقيين على جدول اعمال البرلمان header رئيس كتلة النهج الوطني عمار طعمة: نظام سانت ليغو المعدل (1,7) سيزيد ركود المشهد السياسي و جموده على نفس الكيانات و الوجوه السياسية header بالوثائق.. المحمداوي يجمع تواقيعاً برلمانية لتعديل شرط العمر في المادة (36) من قانون كلية الشرطة header رئيس كتلة النهج الوطني: حادثة عبارة الموصل تكشف عن غياب الشعور بالمسؤولية للطبقة السياسية المتنفذة header خلال لقائه عدد من المحاضرين الفيلي: سنواصل المتابعة والتنسيق لإنصافكم.. ما تقدّموه خدمة كبيرة للعراق header الفيلي يعزي أهالي ضحايا الموصل ويطالب بمحاسبة المقصرين الذين تسببوا بزهق الأرواح header
البيانات
عدد القراءات 661
كتب رئيس شورى حزب الفضيلة الإسلامي السيد هاشم الهاشمي: وجهة نظر عن الاوضاع الجارية في كركوك
2017/10/17 07:50:49 AM

١. نظراً لحساسية الوضع فأن المصلحة الوطنية تقتضي الالتزام بما يصدر من بيانات وتصريحات رسمية لاغير.

٢. صورت بعض وسائل الاعلام عدداً من افراد البيشمركة في كركوك وهم يبكون منهزمين ويتهمون زملاءهم بالخيانة، والجميع يعلم بأنه من الناحية العملية فأن هناك ادارتان في اقليم كردستان (رغم انه تم توحيدهما في ادارة واحدة) و لكل ادارة جناحها العسكري الخاص بها (البيشمرگة) وفي كركوك تحديداً فأن الوجود الرئيسي هو للإتحاد الوطني الكردستاني وان قوات البيشمرگة هناك تنسق مع القوات المسلحة الاتحادية لحفظ النظام العام وضبط الاوضاع عسكرياً وامنياً وتتعاون في فرض سلطة الحكومة في المحافظة.

٣. ان التنسيق السياسي و العسكري قد افشل المخططات التي ترمي لتفتيت البلد وكسر عرى الاخوة والتعايش السلمي بين مكوناته بعد ان اوشكت تلك المخططات ان تؤدي لاقتتال داخلي لاينتهي الا بخراب البلد -لاسمح الله- فنحمد الله تعالى على نصره و تمكينه و نشد على ايدي قواتنا المسلحة البطلة ومن يساندها في انجاز مهامها بدون تضحيات باذن الله تعالى.

٤. هناك حاجة ماسة لليقظة والحذر والتعاون والتنسيق بين المواطنين في محافظة كركوك وبين القوات الامنية لإحباط المحاولات التخريبية التي تستهدف امن المواطنين وتعايشهم، فالجهات التي تضررت من فرض سلطة الدولة في المحافظة ستسعى لاحداث مثل تلك الخروقات.

٥. في كركوك انتصرت ارادة السلام وكلمة الاعتدال واصغى الفرقاء لمنطق الحكمة و الواقعية، هذه تجربة فريدة نفخر بها و نعمل على تعزيزها.

 

المؤتمر التنظيمي الاول لحزب الفضيلة الاسلامي في بغداد
2017/10/17 07:50:49 AM
حزب الفضيلة الاسلامي الحملة الوطنية لسد النقص الحاصل بالكتب المدرسية في العراق
2017/10/17 07:50:49 AM
رئيس كتلة الفضيلة النيابية عمار طعمة قانون إنتخابات مجالس المحافظات يكرس هيمنة الكتل الكبيرة ويهمل نسبة كبيرة من اصوات الناخبين
2017/10/17 07:50:49 AM
جميع الحقوق محفوظة لحزب الفضيلة الاسلامي © 2014
برمجة واستضافة ويب اكاديمي